اجتماع الهيئة الإدارية والتدريسية لمناقشة المستجدات للعام الدراسي الجديد

أسرة التحرير
أسرة التحرير

مدرسة جعلان الخاصة

Untitled-2
اختيار المحرر

الهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة جعلان الخاصة ابتدأت العام الدراسي مُبكرًا صبيحة يوم السبت 26 أغسطس وحتى يوم الأثنين الموافق 28 من الشهر منذ الثامنة وحتى الثانية عشر استقبالًا لعام أكاديمي موفور بالجد والإجتهاد، حيث اجتمعت الهيئة الإدارية والتدريسية على أجندة محددة.

ابتدأ الأستاذ محمد رمضان مدير المدرسة بكلمة استفتاحية مهنئًا الكادر الإداري والتدريسي ببداية العام الأكاديمي 2023/2024 مؤكدًا على تجديد النوايا والهمم والعزائم استكمالًا لرؤية المدرسة في بناء القادة عامًا بعد عام ، فإن لم نتقدم فنحن نتقادم .

جرى في الأيام الثلاث ترحيبًا بالمعلمين الجدد والمعلمين الذين جددوا مباشرتهم وتوزيعًا لمهامهم وجداولهم ، حيث نوقشت الجداول الدراسية ووزعت مع تكاليف مربين الفصول ، وتعريف بمهام كل فرد في الكادر الإداري والتدريسي مُشيرًا أ. محمد على أن وضوح الأدوار يعتبر قوة من أجل سير العملية التعليمية والتربوية في بيئة آمنة لطلابنا وطالباتنا.

كما شاركت أ.سماح الصواعي رئيسة مجلس الإدارة بكلمة ترحيبية ومناقشة قانون العمل وضوابطه وضرورة التقيد ببنوده ، ثم أتبعت حديثها عن سير عمل أول يوم دراسي فيما يخص استقبال الطلاب وأولياء أمورهم ، والأنشطة والفعاليات التي ستُقام لمختلف االصفوف ساعين كي يكون هذا العام مليئًا بالإنجازات وحافلاً بالمناشط.

المزيد من الأخبار